منوعات

ماستر اللغات والحضارات الشرقية ومقارنة الأديان تصدر كتيبا عن أنشطتها العلمية

كلمـــــة شكــــر وتقديــــر بقلم عبد العزيز الطوالي

       

       بين يديْكم الكريمتين أستاذي المتواضع فضيلة الدكتور المعطاء ” ســعــيــد كفـــايـتــي ” أضع هذا الكتيِّب الذي جمعت بين دفتيه كل التقارير العلمية التي كلفتموني بتحريرها حول مختلف الأنشطة العلمية سواء منها المنظمة باسم ماستر اللغات والحضارات الشرقية ومقارنة الأديان باعتباركم منسقا لها، أو تلك التي شارك فيها أحد أساتذتنا الأجلاء أو بعضهم بمعية الطلبة.

        فمن جهة، أنا ممتن لكم، فقد كان لي شرف الحظوة بثقتكم وتكليفكم لي بكتابة هذه التقارير العلمية ، وكذا نشرها بمنابر صحفية إلكترونية، ومن جهة أخرى اعتبرت هذا التكليف مسؤولية كبرى ملقاة على عاتقي. ولا أخفيكم أستاذي العزيز أنها كانت تجربة غنية تعلمت منكم، وأنا أخوضها، الشيء الكثير، خاصة على المستوى المعرفي والمنهجي، وصقل القدرات والمهارات الذاتية.

        ولهذا أتقدم إليكم أستاذي الفضيل النصوح بوافر شكري وامتناني، لما قدمتموه لي من فضل كبير تمثل في إرشادكم ومساعدتكم وتحفيزكم لي ولجميع الطلبة على البحث العلمي الهادف والتقصي الجاد والموضوعي والنزيه. وأتمنى أن يروقكم هذا العمل المتواضع، وأن أكون قد أوفيت التكليف المناط بي من لدنكم حقه. كما أتوجه بشكري الجزيل أيضا لكل من أعانني على إعداد هذا العمل سواء من أساتذتي الفضلاء، أو أسرتي الكريمة، أو إخواني الطلبة بالماستر والدكتوراه، أو الأصدقاء الأوفياء.

لتحميل الكتيب من هنا: الـــــكـــتـــيــــــب

اترك تعليقاً