الرئيسية

بالصور| فندق “هونيغ” في وسط التلال السويسرية

 يقع فندق Honegg في وسط إحدى أجمل البقاع السويسرية الرائعة، ويمكن للباحثين عن قضاء عطلة مميزة، الإقامة في هذا القصر الرائع.

Hotel-Villa-Honegg-2

يوفر هذا الفندق الفخم إطلالة رائعة على القمم المغطاة بالثلوج والتلال الخضراء والوديان، وقد بني في عام 1905، وتم إعادة افتتاحه في عام 2011 بعد عملية تجديد واسعة بحيث أصبح يوفر المزيد من الخصوصية.

Hotel-Villa-Honegg-4

كما يمكن لضيوف التمتع بمناظر البحيرة السويسرية، أو الغوص في بركة السباحة أو الاسترخاء في المنتجع الصحي أو صالة الألعاب الرياضية.

Hotel-Villa-Honegg-5

كما يمكن للنزلاء الاختيار من بين خمسة خيارات جميلة للإقامة والتي تشمل: الأجنحة الرئيسية، أجنحة جونيور، غرف فخمة، غرف كلاسيكية، و كلها توفر وسائل الراحة المريحة والفخمة.

ويوفر الفندق أيضا مساحة مستقلة تضم غرفة ترفيه كاملة تشمل طاولة بلياردو، بالإضافة إلى أربع غرف للضيوف، وغرفة نوم رئيسية، وتكلف الإقامة فيها 505 دولار، أما الطابق الخاص فيضم غرفة طعام وجناح رئيسي بالإضافة إلى 4 غرف وحمامات مستقلة وصالة رياضية، ويستوعب 12 شخصا، ويكلف 11.340 دولار.

Hotel-Villa-Honegg-6

وتكلف الليلة في الأجنحة الرئيسية في فندق هونيغ 2360 دولار، وفي الأجنحة الركنية 1268 دولار، وفيأجنحة جونيور 917 دولار، وفي الغرف الفخمة 649 دولار، وفي الغرف الكلاسيكية 546 دولار.

Hotel-Villa-Honegg-3Hotel-Villa-Honegg-7Hotel-Villa-Honegg-8Hotel-Villa-Honegg-9Hotel-Villa-Honegg-10Hotel-Villa-Honegg-11Hotel-Villa-Honegg-12Hotel-Villa-Honegg-13Hotel-Villa-Honegg-14

اترك تعليقاً