الرئيسية

ملخص مباراة ديربي مدريد. الريال يتلقى الهزيمة أمام الأتلتيكو

أهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 0-1 يوتيوب الدوري الاسباني
لم يتمكن الريال من تحقيق الفوز على اتليتكو مدريد في الليجا خلال أخر 5 مباريات جمعت الفريقين حيث تباينت النتيجة مابين التعادل والهزيمة .

فقد خسر الريال ثلاث مباريات من الخمس بينما تعادل في مباراتين وهي أطول سلسلة من عدم الانتصارات تواجه الريال في بطولة الليجا مما يجعل التساؤل يدور حول إمكانية إنهاء تلك السلسلة في الجولة السادسة والعشرين من البطولة والتي ستجمع الفريقين اليوم السبت أم أن السلسلة ستستمر بإضافة مباراة جديدة لسجلاتها ؟

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم, نتابع معكم جماهير كرة القدم ملخص ونتيجة اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى حيث دائما تشهد هذه المباراة بالمتعه والاثارة لدى الكثير من عشاق الكرة العالمية الاوروبية ويسمى ديربى العاصمة كما تنتظر الجماهير ايام كثيرة لمشاهدة نتيجة اهداف مباراة الديربى ريال مدريد والاتلتيكو مدريد العنيد وبالعودة الى تفاصيل اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد سنوافيكم بها من خلال السطور القادمة فتابعوا معنا.

من اخبار نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد حيث يلتقي ريال مدريد مع ضيفه أتلتيكو مدريد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الـ26 من الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الـ2 برصيد 55 نقطة، ويكتسب هذا الديربي أهمية كبيرة نظرًا لتأثيره في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، ولكونه يأتي في إطار محاولة الفريقين اللحاق ببرشلونة متصدر المسابقة.

ولم يتعرض زين الدين زيدان مدرب ريال لأي هزيمة في ثماني مباريات بجميع المسابقات منذ تولي القيادة في يناير/ كانون الثاني الماضي، ويسعى للاستمرار على نفس النسق رغم غياب الويلزي جاريث بيل الذي يعاني من إصابة في الساق.

https://youtu.be/Mfudlqd6ai0

المصدر : اليوتوب وموقع فجر اليمن من هنا

اترك تعليقاً